تسديد قروض الراجحي

Covoiturage, hébergement, ...

تسديد قروض الراجحي

Message par paymentsloan » 19 Septembre 2022, 14:14

التوجيه القادم
بالنسبة للجهة المنظمة للقطاع المالي ، فإن السبب مسموع: يجب تنظيم الدفع المقسم بشكل أفضل. تسديد قروض لقد تم التخطيط له بالفعل: توجيه أوروبي جديد بشأن الائتمان الاستهلاكي ، يدمج ، قيد الإعداد. لكنها لن تدخل حيز التنفيذ لمدة عامين على الأقل.

في غضون ذلك ، تدعو اللاعبين في هذا السوق إلى اعتماد "دون تأخير" ، "تدابير لتعزيز حماية المستهلك": الامتثال لمعدلات التآكل والحد الأقصى لتعويض السداد المتأخر ، ومعلومات أفضل للمقترض عن طبيعة عمله. الالتزام ، وزيادة السيطرة على الملاءة ، والتشاور ...

يظهر بعض اللاعبين بالفعل حسن نيتهم. هذه هي حالة التي أطلقت والتي تطالب بنهج "المواطن" لتقسيم المدفوعات. "لتجنب تأثير التراكم ، نقصر عددهم تسديد قروض الرياض على 1 أو 2 لكل تاجر ولكل 35 يومًا". كما أننا نرفض تمويل مشتريات الطعام. ويطالب أيضًا بـ "الحوار" مع المستخدم: "نحذره قبل 5 أيام من كل موعد نهائي ، مما يتيح له طلب تأجيل السداد ، على سبيل المثال انتظار دفع راتبه. »

أثناء انتظار وضع إطار العمل ، يظل التعليم هو أفضل وقاية. في الولايات المتحدة ، البلد الذي يعتبر فيه تقسيم المدفوعات أمرًا مدمرًا ، خاصة بين الشباب ، فإن الشبكات الاجتماعية هي التي تهتم به. مثل المؤثرة ، التي أوضحت مؤخرًا لجمهورها الكبير : "(...) ليس لأنه يمكنك الدفع لاحقًا أنك لن تدفع أي شيء. 400 دولار تبقى 400 دولار. وإذا كنت لا تستطيع شراءها كلها مرة واحدة ، فربما يعني ذلك أنه لا يجب عليك شرائها. »

قروض مصغرة فورية في مرأى من المنظم
تسديد قروض الاهلى في بيان صحفي ، تطلب ، دون تسميتها بالاسم ، بعض بائعي القروض الفورية الصغيرة. وتؤكد الجهة المنظمة للقطاع المالي بشكل خاص أن الرسوم المفروضة يجب أن تمتثل للوائح الربا.

وبحسب التعبير المعمول به ، فإن شرطي القطاع المالي يُطلق صافرة نهاية العطلة. في بيان صحفي نُشر ، أشارت هيئة الإشراف التحوطي والحل إلى أن "المهنيين الحاصلين على تصريح فقط هم المخولون بتسويق القروض منخفضة القيمة". في عدسة الكاميرا ، بدون تسمية ، الجهات الفاعلة في السوق الصغيرة للقروض الصغيرة الفورية ، هذه الائتمانات التي تبلغ بضع مئات من اليوروهات ، والتي يتم سدادها على المدى القصير جدًا ويتم تقديمها على أنها "معززات" أو "سلف" على الراتب أو "تحرّي الخلل وإصلاحه" . منتج تم استيراده مؤخرًا من الدول الأنجلو ساكسونية ، والذي يستهدف بوضوح ملايين الفرنسيين الذين ينتهي بهم الأمر في كل شهر.

من بين الشركات التي تقدم هذا النوع من المنتجات ، هناك مؤسسات ائتمانية متخصصة ، تعمل أيضًا ، في العلامة البيضاء ، مع تطبيق الدفع ، وهو بنك يوزع منتجاته. ولكن أيضًا الشركات المتخصصة الشابة. هذا هو الأخير الذي يبدو أن تستهدفه بشكل أكثر تحديدًا. لا تستفيد ، الشركة التي تقف وراءه ، من أي موافقة وليست مدرجة في سجل الوكلاء الماليين. في الوضع الحالي للأمور ، ليس من المفترض أن تقوم بتسويق الائتمانات تسديد قروض الراجحي ، كما يوضح المنظم من حيث الجوهر.

توقف نشاطها
بعد تحذير اللجنة الاستشارية لشؤون اللاجئين ، أعلن على موقعه على الإنترنت "تعليق نشاطه مؤقتًا" بناءً على طلب الجهة المنظمة: "(...) نحن حاليًا في نقاش لإيجاد حل يلبي احتياجاتهم معًا. التوقعات وتوقعاتك "، تشرح الخدمة لمستخدميها.

الممارسات الربوية؟
لا تتوقف دعوة إلى الأمر عند هذا الحد. كما أكد في بيانه الصحفي أن "التكاليف بجميع أنواعها التي يدفعها المشتركون في هذه القروض للحصول على المبالغ الموعودة بموجب الشروط المعلنة ، بما في ذلك بطريقة" معجلة "، يجب أن تحترم الحدود التي وضعها حظر الإقراض. . 'ارتداء ". وهذا يعني الحد الأقصى للمعدلات التي تسمح بها اللوائح.

 
Message(s) : 0
Inscription : 19 Septembre 2022, 14:10
Localisation : saudi arabia

Retour vers 36e Hestejada de las Arts

Qui est en ligne ?

Utilisateur(s) parcourant ce forum : Bing [Bot] et 1 invité

cron